الرجوب : اجتماع فتح بقيادة الرئيس غدا مهم وتاريخي

الرجوب وصفقة القرن

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، عن سلسلة من الفعاليات التي سيتم تنظيمها خلال الايام والأسابيع المقبلة، والتي يأتي أبرزها المهرجان الوطني الحاشد بأريحا في 22 من الشهر الجاري.

ونقلت إذاعة "صوت فلسطين" عن الرجوب، تأكيده أن المهرجان سيكون ذات طابع وطني شكلا ومضمونا وسيرفع فيه العلم الفلسطيني فقط، بمشاركة اعضاء السلك الدبلوماسي وكافة فئات شعبنا.

كما لفت الرجوب إلى أن عددا من الكلمات لأعضاء في السلك الدبلوماسي بمن فيهم مندوبو الامم المتحدة والاتحاد الاوربي والصين وروسيا والمجموعة العربية وافريقيا وامريكا اللاتينية، ستكون ضمن المهرجان.

ودعا الرجوب الجميع وخاصة قيادات وكوادر حركة فتح للمشاركة بالفعاليات التي ستنطلق في 22 من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن هذه الفعاليات تبدأ بمسيرة في الاغوار وتنتهي بعصيان وطني شامل يشارك به كل الفلسطينيين.

ولم يخف الرجوب وجود برنامج فعاليات سيقر غدا خلال اجتماع اللجنة المركزية في الاغوار، موضحا انه سيتم عقد جلسة لمجلس الوزراء في الاغوار في اطار التأكيد على حق شعبنا في الاغوار.

واعتبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أن اجتماع اللجنة الذي يعقد غدا الجمعة برئاسة الرئيس محمود عباس، مهما وتاريخيا، مبينا أن الاجتماع سيبحث آخر التطورات وإقرار آليات مواجهة عملية الضم الإسرائيلية، وملف فيروس كورونا.

وأكد أن هناك اجماعا وطنيا فلسطينيا على رفض خطة "الضم" وضفقة القرن، إلى جانب الإجماع الدولي والعربي المساند للقضية الفلسطينية.

وأشار الرجوب إلى أن لدى حركة فتح خطة كجزء من الاستراتيجية الوطنية التي تحدد مسؤولياتها السياسية منظمة التحرير، مشددا على أهمية قيادة حركته الشارع وتنظيم أنشطة وفعاليات لخلق عناصر ضاغطة على الاحتلال في كل العالم.

اذاعة فلسطين