مدرب ريال مدريد : لا احب اللعب دون جمهور

زيدان والدوري الاسباني

رام الله الإخباري : 

رأى النجم الدولي الفرنسي السابق، مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم حاليا، أنه لا يحب اللعب دون جماهير، بسبب القيود الصحية المفروضة على عودة الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد انقطاع لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".

وفي اول مؤتمر صحافي افتراضي له بعد انتهاء فترة العزل، عشية مباراة فريقه امام ايبار،

وقال زيدان في أول مؤتمر صحافي افتراضي له بعد انتهاء فترة العزل، عشية مباراة فريقه أمام إيبار في الليغا: "لا أحب اللعب دون جماهير. لكن حسنا، نظرا للوضع سنتأقلم. وغياب الجمهور لن يسرق فرحتنا وفرصة عودتنا لخوض المباريات. سنفتقد للجماهير، لكن الجميع سعداء للعودة".

وتابع نجم ريال السابق: "دي ستيفانو ملعبنا أيضاً، نحن معتادون على اللعب في برنابيو، لكننا سنتأقلم، المسافات هي ذاتها، ثم أننا تدربنا هناك، سنلعب هنا ونحن سعداء كثيراً"، وفق عربي 21.

وكشف زيدان، أنه استعاد نجميه البلجيكي إدين هازار وماركو أسنسيو العائدين من الإصابة، مضيفاً: "لا توجد أعذار، سنستعد جيداً للمباريات المتبقية، لدينا أكثر من شهر من المسابقات وسنقدم كلّ شيء لإحراز لقب الليغا".

وأكد على أن ريال "جاهز" للعودة: "كان لدينا أقل من شهر لاستعادة لياقتنا، وأعتقد أن هذا كاف، سنتعرض لإرهاق إضافي لإنهاء المباريات وهذا مؤكد".

يشار إلى أن ريال يخوض مباراته الأولى على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" الواقع في مدينته الرياضية في فالديبيباس والبالغة سعته 6 آلاف متفرج، وذلك بسبب الأعمال الجارية في ملعبه "سانتياغو برنابيو".

الجدير ذكره أن ريال يحتل المركز الثاني في ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة حامل لقب الدوري في آخر موسمين.