بسبب سهرة ..ريال مدريد يستغني عن أحد لاعبيه

ريال مدريد وفيروس كورونا

رام الله الاخباري : 

تعرض اللاعب الصربي لوكا يوفيتش لانتقادات شديدة، نظراً لأنه لم يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي، التي تحظر تجمّع أكثر من 10 أشخاص في مكان واحد، وهو ما لم

يطبقه اللاعب، في الوقت الذي لا تزال قدمه مصابة جراء إصابته في أول تدريباته مع النادي "الملكي"، عقب العودة للتمارين مؤخراً.

ووفق موقع "عربي بوست"، فإن اللاعب نشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صوراً له برفقة أصدقائه، وهو يشاركهم حفلة شواء، دون الالتزام

بقواعد التباعد الاجتماعي، رغم تحذيره من النادي سابقاً، ما ينذر بقرب انتهاء مشواره مع فريق ريال مدريد بسبب عدم انضباطه.

وحذف يوفيتش الصور سريعاً عقب الهجوم الذي تعرض له، وسبق أن وضع نفسه في موقف محرج، بعدما كسر الحجر الصحي في بدايات انتشار فيروس "كورونا المستجد"، وسافر إلى صربيا بشكل مفاجئ.

وقتها غادر اللاعب إلى بلاده لحضور حفل عيد ميلاد صديقته، دون أن يقضي 14 يوماً في العزل، لضمان عدم إصابته بفيروس "كورونا المستجد"، كما تعرض للتحقيق بسبب خروجه من منزله في صربيا لقضاء سهرة برفقة أصدقائه.

بدورها، هاجمت رئيسة الوزراء الصربية آنا برانبيتش، أفعال لاعب ريال مدريد المثيرة للجدل، والتي اعتبرته "نموذجاً سيئاً" في التعامل مع الأزمة.

من جانبه، برأ خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، مهاجم ريال مدريد من تهمة عدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وفقاً لبروتوكولات "الليغا".

وأكد تيباس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على أن يوفيتش مصاب ولا يتدرب مع ريال مدريد، وبالتالي عليه الانتباه لنفسه وعدم الاختلاط كثيراً مع الآخرين.

ولا تعدّ مشاكل الحجر الصحي هي الوحيدة التي تواجه يوفيتش هذا الموسم، إذ يعيش بداية مخيبة للآمال برفقة النادي "الملكي، إذ لم يقدم ما يشفع له لتأكيد جدارته بارتداء قميص الريال، حيث لعب فقط 24 مباراة، أغلبها احتياطياً، ولم يسجل سوى هدفين، وصنع مثلهما فقط.

يشار إلى أن هذه العروض المتواضعة ليوفيتش، أدت إلى انخفاض قيمته السوقية من 60 مليون يورو في الصيف الماضي إلى 32 مليون يورو في الوقت الحالي.

وكان يوفيتش قد انضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادماً من أينتراخت فرانكفورت بعد صراع قوي مع عدة أندية أوروبية أبرزها برشلونة، لكنه خيب الآمال بمستواه المتواضع في بعض المباريات التي شارك فيها.