السبت 23 مايو 2020 11:10 م بتوقيت القدس المحتلة

قيادة بيت لحم تقرر التحفظ على جميع العناصر المشاركة في احداث الدوار الروسي

قيادة بيت لحم تقرر التحفظ على جميع العناصر المشاركة في احداث الدوار الروسي

رام الله الاخباري:

أعلنت قيادة مدينة بيت لحم، اليوم السبت، عن المباشرة الفورية في عمل لجنة التحقيق بمجريات الاحداث التي وقعت عصر اليوم بالقرب من الدوار الروسي بمدينة بيت لحم.

جاء ذلك في اجتماع ضم محافظ بيت لحم وأعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وقيادة إقليم حركة فتح وقيادة الأجهزة الأمنية ومجموعة من الكادر المتقدم من المحافظة بغرض دراسة الحدث.

وأكدت قيادة بيت لحم حرصها على الحياة المدنية وسلامة المجتمع كجزء من مهمة المؤسسة الأمنية، مناشدة المجتمع الفلسطيني ووسائل الاعلام عدم الانجرار خلف الصفحات والمواقع الالكترونية المشبوهة.

وثمن بيان القيادة في بيت لحم اهتمام الرئيس محمود عباس، واتصاله لمتابعة الحدث، مبينا أنه أصدر تعليمات لقيادة المؤسسة الأمنية الفلسطينية للتحفظ الفوري على كافة العناصر المشتبه بهم في الحدث حتى خروج نتائج التحقيق.

وأعرب البيان عن رفضه المطلق للاستخدام المفرط للقوة والذي تمثل بإطلاق النار الذي أدى الى إصابة شخصين أحدهما مدني من عائلة الجعفري والأخر عسكري تواجد صدفة في المكان من عائلة الفرارجة.

وعبر البيان عن الاستياء والرفض للاعتداءات اللفظية والجسدية التي طالت بعض الشخصيات التي كانت تحاول المساعدة في حل المشكلة.

المصدر : رام الله الاخباري