الثلاثاء 12 مايو 2020 01:45 م بتوقيت القدس المحتلة

واتساب على موعد مع تحديثات كبيرة

واتساب على موعد مع تحديثات كبيرة

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن يتيح تطبيق "واتساب" للمكالفات الفورية الشهير، قريبا إمكانية إجراء مكالمات فيديو مع ما يصل إلى 50 مشاركًا على "سطح المكتب"، عبر اصدار تمهيدي من "واتساب ويب".

ووفقا لتطبيق "واتسآب"، فإن الميزة تتوفر على نظامي التشغيل "آي أو س" و"أندرويد"، ودعمها لـ"سطح المكتب" هو ما يجعلها بديلًا قابلًا للتطبيق لأدوات مؤتمرات الفيديو المعمول بها اليوم، مثل "زووم" و"سكايب" و"جوجل".

وأوضح التطبيق أنه يمكن إنشاء غرفة ودعوة الأشخاص، أو إنشاء غرفة مباشرة من "واتساب" مباشرة، مما يمنح المستخدمين خيارا أفضل.

ولم يحدد التطبيق بعد الموعد المحدد ليكون هذا التحديث متاحًا في "واتساب"، إلا أن القوائم الجديدة مرئية في ملفات التثبيت لأحدث إصدار تجريبي لكنها ليست نشيطة بعد أو مدمجة في الواجهة.

ويعد تطبيق واتساب بالأساس تطبيقًا للمراسلة النصية يُستخدم على نطاق واسع مع أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، وقدم التطبيق المكالمات الصوتية والفيديوية قبل عامين، وحافظ دائمًا على حد أعلى يصل إلى 4 مستخدمين، وهو أقل بكثير مما يقدمه بعض المنافسين.

يذكر أن الشركة أضافت على مدار الشهرين الماضيين العديد من الميزات الجديدة لتطبيق التراسل، من ضمنها الوضع الداكن الذي طال انتظاره ودعم فتح التطبيق عبر بصمة الإصبع.

المصدر : عرب 48