ياخور عن مقلب رامز جلال: "بيندفع فيه أكثر بكثير من البرامج العادية"

باسم ياخور ورامز

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أكد الفنان السوري باسم ياخور، أن برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال الذي جاء بمسمى "رامز مجنون رسمي" هذا العام والذي يبث عبر شاشة "MBC مصر"، يُدفع فيه أكثر بكثير من البرامج العادية، وذلك بعدما كان ياخور ضيف البرنامج الليلة العاشرة من رمضان.

وقال ياخور في حواره مع الإعلامي السوري أحمد الدرع، نشره عبر حسابه على "انستجرام"، أن البرنامج الذي يقدمه الفنان رامز جلال، يُدفع فيه أرقاما أكبر بكثير من البرامج العادية كنوع من التعويض عن المقلب الذي يتعرض له الضيف.

وأوضح ياخور، أنه لم يكن يعلم بالمقلب مُسبقاً، ولكنه كان يشعر في الوقت ذاته، أن هناك شيئًا غير طبيعيا.

وأشار إلى أن رامز يستعين بأشخاص مختلفين كل عام، حيث استعان هذا العام بالفنانة أروى التي تتواصل مع الضيوف على أساس أنها تستضيفهم في برنامج حواري، ليخرج في الباقي رامز يعمل المقلب.

وتابع الفنان السوري: "المقلب عبارة عن جهاز اختبار طيارين، يقلب الضيف رأسا على عقب، مبينا أن الذي يضايق الضيف هو نفسيا وليس جسديًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أحمد الدرع (@ahmad_aldera) on

وكان باسم ياخور ضحية برنامج رامز جلال الليلة، من البرنامج، الذي يُعرض عبر شاشة "MBC مصر".

يشار الى أن برنامج "رامز مجنون رسمي" هو برنامج ترفيهي يعرض على قنوات إم بي سي في شهر رمضان، وجميع هذه القنوات تبث من الإمارات إلى جميع دول العالم عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" للفيديو حسب الطلب.

وقالت المجموعة أن الحلقتين الأولى والثانية من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المشاهَدة.

ولقي البرنامج الرمضاني "رامز مجنون رسمي" الذي بدأت ببثه قناة "إم بي سي" مع بداية شهر رمضان، الكثير من الانتقادات على الشبكة ومنصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد أن لوحظ الكمّ الهائل من العنف والرسائل السيئة التي يبثها البرنامج.

الوطن