نهاية صادمة لطبيبة امريكية عالجت مئات المصابين بفيروس كورونا

طبيبة امريكية تنتحر

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، حالة غريبة حدثت في الولايات المتحدة لطبيبة بارزة عالجت مئات المصابين بفيروس كورونا المستجد ثم انتحرت.

ونقلت الصحيفة عن والد الطبيبة تأكيده أن ابنته "لورنا برين" التي كانت تعمل مديرة طبية لقسم الطوارئ بمستشفى مانهاتن بالولايات المتحدة، وأشرفت على علاج المئات من مصابي فيروس كورونا، انتحرت الأحد الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت عليها في منزل العائلة بمنطقة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينا، حيث كانت تقيم مع العائلة.

ووفقا للمتحدث باسم إدارة شرطة شارلوتسفيل، "تايلر هاون"، فإن الشرطة تلقت يوم الأحد مكالمة تطلب المساعدة الطبية، مبينا أنهم وصلوا إلى المكان ونقلوا الضحية إلى المستشفى للعلاج، لكن للأسف فارقت الحياة".

وأضاف والدها أن ابنته كانت قد تحدثت إليه عن مشاهد مدمرة للوفيات بسبب فيروس كورونا، مبينا أنها حاولت القيام بعملها، لكن هذه المشاهد قتلتها.

وتابع الوالد، أنه عندما تحدث معها للمرة الأخيرة، بدت وكأنها مشوشة التفكير، وكان بالإمكان القول إن هناك خطأ ما.

وتخطت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" في الولايات المتحدة، الاثنين، المليون إصابة، فيما وصلت أعداد الوفيات إلى 56 ألفا.

ومازالت ولاية نيويورك المتصدرة بعدد الاصابات والوفيات في الولايات المتحدة، حيث سجلت 337 حالة وفاة، وهي أقل عدد وفيات منذ أواخر الشهر الماضي، التي كانت تسجل فيه 800 حالة وفاة يوميا.

ووفقا لقناة "الحرة" الأمريكية، فإن أعداد المتعافين بلغت حتى اللحظة 110 ألاف أمريكي، لتبقى الولايات المتحدة متصدرة بذلك أعلى حصيلة إصابات ووفيات في العالم.

سكاي نيوز