الأردن : رجل الأعمال "صبيح المصري" يتبرع بمليون دينار لمواجهة كورونا

صبيح المصري

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

تبرع رجل الأعمال الأردني "صبيح المصري"، بمبلغ مليون دينار أردني دعما لصندوق "همة وطن"، لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتبعاته الاقتصادية.

ووفقا لوسائل الاعلام الأردنية، فإن المصري أشاد بالجهود المبذولة من جميع الأجهزة الرسمية ومختلف الجهات في القطاعين العام والخاص، للتعامل مع هذه الأزمة العالمية والحد من آثارها.

كما ناشد المصري جميع الأردنيين الى التكاتف والتكافل وتقديم كل ما يمكن لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

ويعد المصري من أبرز رجال الأعمال الأردنيين، وتتوزع استثماراته على عدة قطاعات من بينها البنوك والسياحة والصناعة والعقارات.

وكان نائب رئيس لجنة ادارة حساب التبرعات الرئيسية لصندوق همة وطن جمال الصرايرة، قد صرح أن حجم المساهمات الملتزم بها للصندوق قد بلغت ٧٩،٥٦٨،٢٦٥ دينار متمنيا دعم ومساهمة المقتدرين الذين لم تصل مساهماتهم بعد.

ارتفاع اعداد الاصابات بفيروس كورونا في الاردن 

وأعلن وزير الصحة الأردني سعد جابر ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن إلى 413 حالة، يوم أمس السبت، بعد اكتشاف 6 حالات جديدة.

وقال جابر خلال الإيجاز الصحفي اليومي، إنه تم تسجيل 4 حالات شفاء، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 269 حالة، فيما وصل عدد الحالات بالمستشفيات إلى 137 حالة.

وجاءت تفاصيل الحالات المكتشفة على النحو التالي: 4 اصابات على الحدود الأردنية منهم باكستاني ومصري، وحالة مصابة تم اكتشافها بالفحص العشوائي، وطفلة عمرها عامين ونصف مخالطة لذويها المصابين.

 

 

اعلام اردني