أمطار رعدية وطقس عاصف بدءًا من الليلة

656f6d86df7a4556206bcab23c8ecbfa

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة اعتباراً من مساء وليل اليوم الخميس، بحيث تنشط سرعة الرياح لتصبح مثيرة للغبار خاصة في الأجزاء الجنوبية من البلاد، وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا فوق مختلف المناطق.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تتهيأ الفرصة الليلة لهطول زخات الأمطار فوق مناطق مُتفرقة وغير منتظمة جغرافياً وبغزارة مُتفاوتة الشدة بحيث لا تشمل كافة المناطق الفلسطينية بنفس الزخم وتكون نتيجة تطورات محلية للسُحب الماطرة.

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم غد الجمعة، غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق مختلف المناطق وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم السبت المقبل، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفا