مستشار ترامب يتهم "بيل غيتس " بتصنيع فيروس كورونا

بيل غيتس وفيروس كورونا

رام الله الاخباري:

اتهم روجر ستون المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الملياردير الأمريكي بيل غيتس صاحب شركة "مايكروسوفت" الشهيرة، بالتآمر في تصنيع فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد 19" وانتشاره في جميع دول العالم.

ونقلت إذاعة "ذا آنسر" الأمريكية عن ستون قوله، أن بيل غيتس فعل ذلك ليتمكن من زراعة الرقائق الإلكترونية الدقيقة في رؤوس الناس للتمييز بين من وقع اختباره للفيروس ومن لم يتم اختباره، داعيا لنقاش هذه الفرضية.

وحمّل ستون الملياردير بيل غيتس وآخرون المسؤولية عن استخدام هذا الوباء كوسيلة لزرع الرقائق الدقيقة في أجساد الناس وفرض التطعيمات الإلزامية، معربا عن رفضه القاطع لإجراء التطعيمات الإلزامية.

وكان غيتس من أكثر الأشخاص الذين تنبؤوا بالمرض الناتج عن فيروس تاجي قبل 3 أعوام.

وتجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونا و864 ألفا، توفي منهم أكثر من 115 ألفا، فيما تعافى أكثر من 433 ألفا.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في الحادي عشر من مارس الماضي، عن تصنيف فيروس كورونا المستجد ‏المسبب ‏لمرض "كوفيد 19"، وباءً عالميا "جائحة"، مؤكدة أن أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏

وظهر فيروس كورونا للمرة الأولى في مدينة ووهان عاصمة مقاطعة خوبي الصينية، في ديسمبر/ كانول الأول 2019، وسرعان ما انتشر إلى سائر العالم.

يشار أن منظمة الصحة العالمية، أعلنت رسميا على موقعها الإلكتروني، وصول فيروس كورونا إلى 203 دول وأماكن بينها سفينة أميرة الماس السياحية، التي شهدت إصابة 712 شخصا بالفيروس.