الخميس 09 أبريل 2020 10:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

الشيخ : تراجع اعداد الاصابات يبعث على الامل والتفاؤل

الشيخ : تراجع اعداد الاصابات يبعث على الامل والتفاؤل

رام الله الاخباري:

علق عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، اليوم الخميس، على تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين خلال اليومين الماضيين، حيث لم يسجل أعدادا كبيرة في الإصابات.

ونشر الشيخ تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" أكد فيها أن هذا الأمر يزيد الشعب الفلسطيني إصرارا على مواجهة الفيروس، والاستمرار بالالتزام بالتعليمات والإرشادات.

كما أوضح الشيخ أن هذا يؤكد أن القرارات التي اتخذتها القيادة الفلسطينية والحكومة كانت صحيحة وفي وقتها، داعيا في الوقت نفسه الشعب للبقاء في البيوت حتى يتم الانتصار بشكل نهائي على الوباء.

وأضاف الشيخ: "المعركة لم تنته بعد"، مبرقا بالتحية إلى كلا من الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم والناطق باسم الداخلية غسان النمر ومسؤول الرعاية الصحية كمال الشخرة.

وتابع القيادي في حركة فتح: "أحييّ ملحم وكمال والنمر على ابتسامتهم الجميلة وهم يقدمون التقرير اليومي والعيون شاخصة لهم، ابتسامة تبعث على الأمل في الوقت الصعب وتقول لنا ان الغد أجمل وأحلى بصبرنا والتزامنا وتكاتفنا، تعبيرات وجوههم تحمل هموم الوطن وحلم المستقبل,. حماكم الله وحمى شعبنا ووطننا".

ووصلت أعداد الإصابات بفيروس كورونا في فلسطين حتى اللحظة 263 حالة، فيما تعافى 44 حالة منهم.

وكانت الحكومة الفلسطينية والرئيس محمود عباس قد اتخذوا قرارا بإعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية في الخامس من مارس/ آذار الماضي في خطوة استباقية ووقائية لمنع الفايروس التاجي القاتل من الانتشار.