شاب فلسطيني ينجو من فيروس كورونا يوجه رساله للشباب

شاب فلسطيني وفيروس كورونا

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

روى الشاب الفلسطيني آدم حمزة الذي تعافى من فيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، تجربته الطويلة مع المرض الذي عانى منه خلال الفترة الماضية.

وقال آدم في منشور له على صفحته عبر الفيسبوك: "أول شي أنا بخير والحمد لله خلصت فترة الحجر الي دامت طويلاً وتعافيت من فايروس كورونا بعد تعب ما يعلم فيه غير ربنا والحمد لله".

وأضاف: "ثاني شي بدي احكيه للناس بشكل عام وبكل مكان، أن الموضوع مش مزحة صدقوني هالحكي الي بتشوفوه على الانترنت مش صحيح ابداً وخاصة فكرة انو المرض لا يؤذي الشباب ومثله مثل أي فايروس هذا الكلام كذب، لأن هاد المرض بيهد الحيل".

وأعرب عن مأساته في بعض الليالي التي كان "يرى الموت بعينيه" من كثرة الألم والمعاناة، مبينا أن "الكحة" عندما كانت تصيبه يشعر بأن روحه ستخرج، هذا خلافا للشعور بالخنقة والسخونة وصعوبة التنفس.

وتابع الشاب الفلسطيني المتعافي في منشوره: "للصراحة هناك أيام لم أكن أتخيل أنني سأبقى على قيد الحياة، أو أرى الصباح".

ودعا الشاب آدم، كافة المواطنين بضرورة التزام بيوتهم للحماية من الإصابة بهذا الوباء، داعيا الجميع بأن يفكر بأهله وجيرانه وأبيه وأمه وكل الناس الذين يحبهم.

وأضاف: "لا داعي للشغل هذه الفترة، لأن الأموال لن تنفعك وأنت ميت، وكل شيء سيتعوض مع الوقت، إلا صحتك واهلك، فلتكونوا الشعب الواعي والمتعلم والمثقف، حكومتنا تعبت واشتغلت صح، لأنها اتخذت خطوات لم تتخذها دول عظمى".

واختتم الشاب الفلسطيني آدم منشوره بالقول: "لا تزيدوها على حالكم وتخوفو الناس منكم وعليكم ..الحياة مكفية وموفية" بحسب تعبيره.

ff

91526079_2369538276669585_6723056258552692736_o

رام الله الاخباري