اصابة 13 طالبا من فلسطينيي الـ48 بعد عودتهم من إربد الأردنية

thumb

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت صحيفة "الرأي" الأردنية، اليوم الأحد، أن فرق الاستقصاء الوبائي في إربد الأردنية تجري اليوم مسحا شاملا لعمارتين سكنتين بعد ورود معلومات عن اصابة 13 شخصا كانوا مقيمين فيهما من طلبة فلسطينيي الـ48 بالداخل المحتل.

ووفقا للصحيفة، فإن محافظ اربد رضوان العتوم، أوعز بإغلاق العمارتين لتمكين فرق الاستقصاء الوبائي من اجراء الفحوصات اللازمة واخذ العينات من جميع المتواجدين فيهما فيما احكمت قوى امنية سيطرتها في محيط العمارتين.

وأكد مسؤول ملف كورونا في محافظة إربد الدكتور وائل الهياجنة، أن هناك تطابقا في أسماء المصابين الذين تم الكشف عن هويتهم من خلال أحد اساتذتهم في الجامعة الذي ورده اتصال من احد الطلبة أن نتائج فحوصاتهم التي اجريت في اسرائيل جاءت ايجابية وبين الاسماء التي اوردها شهود عيان في العمارتين.

أما رئيس لجنة الاغاثة الطبية في نقابة الاطباء لفرع اربد الدكتور صدام الشناق، فأوضح أن المصابين المتواجدين حاليا في فلسطين وعددهم 13 طالبا غادروا الاردن في 26 الشهر الجاري.

وأشار إلى انه تجري عملية تتبع واستقصاء لجميع الاشخاص المتواجدين حاليا في العمارتين وهم من الطلبة العرب ومعرفة من خالطوا خلال الفترة الماضية لافتا الى انه سيصار الى التوسع بعملية الاستقصاء في كامل المنطقة التي تتواجد فيها العمارتين.

الرأي