الثلاثاء 10 مارس 2020 06:51 م بتوقيت القدس المحتلة

اردني يستغل لقطة سيلفي ويقتل زوجته

اردني يستغل لقطة سيلفي ويقتل زوجته

رام الله الاخباري:

أقدم رجل أردني على قتل، على قتل زوجته، عندما طلبت منه التقاط صورة لها ومياه السد خلفها، حيث دفع بها إلى مياه القناة وتركها تغرق.

ووفقا لقناة "رؤيا" الأردنية، فإن مدعي عام الجنايات الكبرى وجه تهمة القتل العمد للزوج الخمسيني، مقررا توقيفه 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل جويدة.

وأوضحت القناة أن دافع الجريمة كان وراءه- بحسب اعتراف القاتل- "كثرة النق على راسي" حيث تزوج بها قبل عدة اشهر، مستغلا فرصة تواجدهما بالقرب من منطقة قناة الملك عبدالله وطلبها منه التقاط صورة لها والمياه من خلفها، ليدفع بها صوب القناة.

ونقلت القناة عن مصدر مقرب من التحقيق قوله: أن القاتل أفاد بأن "زوجته المغدورة اعتادت ان تطلب منه طلبات كثيرة وصلت لدرجة "النق" وطلباتها لم تكن مبررة من وجهة نظره، كما طلبت منه ان يطلق زوجته الاولى الا انه رفض".

وأعلنت مديرية الامن العام، عن أن بلاغا ورد لها حول اسعاف الى المستشفى قبل ايام سيدة متوفية اثر تعرضها للغرق في قناة الملك عبدالله في منطقة الكريمة وبالتحقيق مع زوجها الذي كان يرافقها افاد انه واثناء مسيره وزوجته بالقرب من قناة الملك عبدالله سقطت داخل القناة مما ادى الى وفاتها.

المصدر : رؤيا