الأربعاء 19 فبراير 2020 09:37 م بتوقيت القدس المحتلة

برصاص الاحتلال..الطفل مالك عيسى من العيساوية يفقد بصره بالعين اليسرى

برصاص الاحتلال..الطفل مالك عيسى من العيساوية يفقد بصره بالعين اليسرى

رام الله الاخباري:

منذ أيام، يرقد الطفل مالك عيسى البالغ من العمر (9 سنوات) من حي العيساوية بالقدس المحتلة في المستشفى، بعد أن اصيب بعينه اليسرى جراء رصاص مطاطي اطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عودة الطلبة من مقاعد الدراسة.

ووفقا لتقرير المستشفى الذي يرقد فيه، فإن حالة الطفل لا تزال خطيرة، خصوصا بعد فقده بصره في العين اليسرى، فيما ستجرى له عملية أخرى.

بدوره، يقول وائل عيسى والد الطفل المصاب:" كنا نتمنى أن يتم علاج العين التي اصيب فيها ابني، لكن الطاقم الطبي أبلغني بأنه فقد بصره في العين اليسرى، وسيخضع لعملية اخرى ومن ثم سيتم العمل على زراعة عين اصطناعية".

وأضاف: "الحالة النفسية صعبة للغاية، فليس سهلاً أن اشاهد ابني بهذا الحال، فهو اصيب بسبب تصرفات قوات الاحتلال واقتحاماتها اليومية للحي".

وكان والد الطفل قد ذكر في حديث سابق بأن طفله مالك كان في طريق عودته الى البيت بعد الإنتهاء من الدوام التعليمي. بعد ان ترجل الطلبة من الباص، توجه ابني للبقالة لشراء بعض الحلويات، وعندما خرج حضرت قوات الاحتلال وكان في المكان اشخاص اخرون، واذا بقوات الاحتلال تطلق عيارات مطاطية بدون اي سبب حتى اصابت طفلي في عينه ورأسه"....

وأضاف عيسى: "قوات الاحتلال تأتي في اغلب الأوقات اثناء عودة الطلبة من مدارسهم، وهم يثيرون الرعب في قلوبهم ويشكلون خطراً على حياتهم".

المصدر : كل العرب