حماس: خطة "كوخافي" ترسيخ للعقلية الاجرامية

cat56846_img821609724

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري:

قالت المتحدث بإسم حركة حماس حازم قاسم ان نشر الجيش الإسرائيلي، خطة للسنوات المقبلة يؤكد العقلية الإجرامية، التي تحكم قيادات الاحتلال، وضربهم بعرض الحائط، كل الأعراف والقوانين الإنسانية، واحتكامهم لمنطق العصابات.

وأضاف قاسم: خطة رئيس اركان الجيش الاسرائيلي أفيف كوخافي، تبحث عن نصرٍ مفقود، وحسم للمعارك يبتعد مسافات متزايدة عن منال هذا الجيش العدواني، ويريد أن يستعيض عن عدم قدرته على حسم المعارك العسكرية بارتكاب المجازر ضد المدنيين.

وقال : "تتحدث خطة كوخافي عن نية جيش الاحتلال تدمير مقدرات المقاومة، ومحاولة تصفية نصف مقاتليها، وكأنه كان يتورع عن ذلك في حروبه السابقة، التي عاث فيها قتلاً ودماراً وتخريباً، ومع ذلك لم يستطع أن يحقق أيٍ من أهداف عدوانه".

وأكد أن الحديث عن خطط جيش الاحتلال، لن يوقف سعي شعبنا ومقاومته عن مواصلة مشوار نضاله لانتزاع أرضه ومقدساته من براثن الاحتلال، مؤكدة أن المقاومة ستواصل مراكمة القوة، لممارسة واجبها في الدفاع عن شعبها، ومواصلة مشروع التحرير والعودة.

وقالت حماس: "مقاومتنا ببسالتها وتوحدها في الميدان عبر غرفة العمليات المشتركة، وشعبنا بصموده والتفافه حول خيار المقاومة، ستمنع الاحتلال من تحقيق أي من أهداف خططه".

وأضافت: "سيرحل كوخافي، وسيرحل الاحتلال، وسيبقى شعبنا صامداً على أرضه، وستبقى مقاومته الدرع الحامي له".

معا