أبو النجا: الرئيس محمود عباس مشروع شهادة

920x460-0rWnC

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أشاد محافظ مدينة غزة، إبراهيم أبو النجا، بمواقف الرئيس محمود عباس الرافضة لصفقة القرن الأمريكية الهافة لتصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية لا تستهين بالتهديدات الاسرائيلية والأمريكية التي تستهدف الرئيس.

وأوضح أبو النجا، أن الرئيس عباس زار قبر الرئيس الراحل ياسر عرفات، ليرسل رسالة أنه على استعداد أن يكون بجواره، مبينا أن إيمان الرئيس عباس بالله قوي، فهو مشروع شهادة، ويقول للعالم عشت أطول مما كنت أتوقع". وفقا لحديثه لدنيا الوطن.

وأضاف القيادي في حركة فتح: "الرئيس عباس تلقى التهديدات عبر مبعوثين كُثُر، ولكن موقفه كان واضحًا ولم يتغيّر وهو ألا تنازل عن حقوق الشعب الفلسطيني، أو أن يُسجل في تاريخه أنه تنازل عن حقوق شعبه".

وأشار إلى أن الرئيس عباس كان من الذين قرروا ساعة الصفر في انطلاقة الثورة الفلسطينية مطلع العام 1965، متسائلا: "الرئيس عباس عاش لاجئًا من مدينة صفد، وعاش لفترة في الخارج، وأعطى حياته كلها للقضية الفلسطينية، كيف له أن يتنازل؟".

وتابع أبو النجا: "الشعب الفلسطيني اليوم يقول له سر ونحن خلفك، وحذاري أن يقترب منه الاحتلال، فكل الشعب سيزحف نحو المقاطعة، مهما كانت التضحيات من أجل أن يبقى أبو مازن حاملًا راية فلسطين والقدس والثورة".

 

 

دنيا الوطن