ريال مدريد يسحق أوساسونا برباعية

2020020908284726

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه أوساسونا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب آل سادار؛ ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن كلا من اللاعبين إيسكو، سيرجيو راموس، لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش احراز رباعية ريال مدريد، فيما أحرز هدف أوساسونا الوحيد اللاعب أوناي غارسيا.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإن ريال مدريد رفع رصيده من النقاط إلى 52 نقطة بهذا الفوز، وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد أوساسونا عند 28 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر.

وفي الدقيقة الـ14 استطاع أوناي جارسيا قلب دفاع أوساسونا تسجيل الهدف الأول لفريقه، مستغلا كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها زميله روبن غارسيا، وسدد بالرأس أقصى يسار الحارس كورتوا.

أما اللاعب إيسكو فقد نجح في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 33، والذي استغل ارتداد الكرة من دفاع أوساسونا، ليُسدد كرة على الطائر أقصى يسار الحارس هيريرا، فيما نجح سيرجيو راموس في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 38.

بدوره، دفع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، باللاعب بلوكاس فاسكيز بدلا من غاريث بيل، ولاحقًا فينيسيوس جونيور بدلا من إيسكو، وأخيرًا يوفيتش بدلا من بنزيمة.

ونجح البديل لوكاس فاسكيز في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 85، والذي تلقى تمريرة في منطقة الجزاء، وسدد فاسكيز بقوة على يمين الحارس هيريرا.

عرب 48