العالول : حراك شعبي واسع تزامناً مع خطاب الرئيس بمجلس الامن

العالول والرئيس

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أعلن محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، اليوم السبت، عن استمرار الحراك الشعبي الواسع، تزامنا مع الكلمة الهامة التي سيلقيها الرئيس محمود عباس في مجلس الأمن الدولي يوم الثلاثاء المقبل، رفضا لصفقة القرن الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطيينية.

وفي تصريحات إذاعية، اعتبر العالول، أن التحدي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني ضخم وكبير للغاية وتحديدا بعد اعلان "صفقة القرن" التي لا تحتوي على أي شكل من أشكال الصفقات، وليس بها أي عدل سياسي. وفق العالول.

وأكد القيادي في حركة فتح، أن الصفقة ليس بها إلا فرض الإذعان على شعبنا الفلسطيني وفرض حالة من الاستسلام، ليس بها حرية أو استقلال، مشددا على قدرة الشعب الفلسطيني على الصمود في مواجهة المخططات التصفوية.

وأكد العالول أن الحراك السياسي الذي يقوده الرئيس محمود عباس ُ يحدث عزلا لصفقتهم وانتهاكهم ُ ليبقى به في داخل هذه دائرة "إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية"، مشيرا الى أن الوفود الفلسطينية ذاهبة باتجاه إفريقيا ودول عدم الانحياز وغيرها.

وأشاد العالول بالحراك الدبلوماسي الذي يقوم به الرئيس في الساحات الدولية، بهدف محاصرة وإلغاء صفقة القرن الأمريكية، مشيرا إلى الحراك الميداني في كل المدن الفلسطينية وفي الخارج وفي مدن رفضا لهذه الخطة.

سوا