القسام تعلن اصابة الجنود الاسرى في قصف اسرائيلي على غزة

اصابة عدد من الجنود الاسرى في غزة

رام الله الاخباري:

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة، اليوم الأربعاء، عن إصابة عددًا من أسرى الاحتلال الإسرائيلي لدى المقاومة بشكل مباشر، في قصف قوات الاحتلال لقطاع غزة في مايو 2019.

وقال أبو عبيدة في تصريح نشره موقع القسام: "نعلن عن حقيقة أخفيناها منذ عدوان مايو ٢٠١٩ على قطاع غزة، حين قصف العدو العمارات المدنية والأمنية وأماكن أخرى، فإن عدداً من أسرى العدو قد أصيبوا بشكلٍ مباشرٍ".

وأشار إلى أن الكتائب تتحفظ على الكشف عن مصيرهم في هذه المرحلة، مجدد الوعد لأسرانا الأبطال أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل تحريرهم بكل السبل.

وأضاف أبو عبيدة: "يأتي هذا الكشف في ظل الخديعة الكبرى التي مارسها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو على الجمهور الإسرائيلي بإطلاق سراح المعتقلة في السجون الروسية على "قضية مخدرات"، في الوقت الذي يترك فيه العدو أسراه الذين أرسلهم للعدوان في قطاع غزة منذ عام ٢٠١٤ غير آبه بمصيرهم المجهول".

وكانت كتائب القسام عرضت صور أربعة جنود إسرائيليين وهم: "شاؤول آرون" و"هادار جولدن" و"أباراهام منغستو" و"هاشم بدوي السيد"، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.

وتشترط حركة حماس الإفراج عن محرري "صفقة شاليط" الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم عام 2014 قبل الدخول في أي مفاوضات لإجراء صفقة تبادل أسرى جديدة.