سبب صادم وراء اختفاء الفتى محمود البيطار والشرطة تقبض على زوج اخته وتلاحق والده

اختفاء الطفل محمود البيطار

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

كشفت الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين، عن السبب الرئيسي وراء اختفاء الطفل محمود البيطار من مخيم عقبة جبر في أريحا خلال الأيام الماضية.

وقالت الشرطة في بيان مقتضب وصل "رام الله الاخباري" مساء اليوم: "كان الاختفاء لاختلاق الجرائم بالاتفاق بين الطفل ووالده وزوج اخته الذي اخفاه في منزله طوال الفترة وتوقيف الاخير وتباشر بالبحث عن والده".

وعُثر فجر اليوم الاثنين، على الطفل محمود البيطار والذي اختفت اثاره من مساء يوم الجمعة الماضي في مدينة أريحا وعُثر عليه في مدينة البيرة.

وأعلنت الشرطة الفلسطينية في رام الله في تصريحٍ مقتضب العثور على الطفل بصحة جيدة في مدينة رام الله دون ذكر تفاصيل اختفائه.

وقال الناطق الاعلامي بإسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، انه وردت معلومات للشرطة الفلسطينية بالعثور على الطفل في محطة الهدى للمحروقات قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، وعلى الفور تحركت الشرطة للمكان وتم التأكد انه الطفل الذي فقدت آثاره يوم الجمعة الماضي في مدينة أريحا.

وأشار ارزيقات إن الظروف التي اختفى فيها الطفل لم تُعرف تفاصيلها المؤكدة بعد، مشيرًا إلى أنه خرج من منزله بشكل طبيعي.

وأضاف ارزيقات لوسائل إعلام محلية، أن الطفل لا يوجد عليه علامات ضرب أو تعذيب أو ما شابه ذلك، مشيراً الى أنه في حالة جيدة ومستقرة وتلقى الرعاية الطبية اللازمة في مجمع فلسطين الطبي.

رام الله الاخباري