داعش ردا على "صفقة القرن": "سنهاجم كل المستوطنات واليهود"

داعش واليهود

رام الله الاخباري:

دعا تنظيم "داعش"، اليوم الاثنين، جميع مقاتليه في كل أنحاء العالم إلى مهاجمة اليهود والمستوطنات اليهودية.

وأكد المتحدث باسم التنظيم أبو حمزة القرشي خلال تسجيل صوتي، على ضرورة إفشال "صفقة القرن" في إشارة إلى خطة السلام بالشرق الأوسط المقترحة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي من المتوقع الكشف عنها غدا.

وطالب أبو حمزة، جميع المسلمين في فلسطين وفي جميع الدول بأن يكونوا في الطليعة بالحرب ضد اليهود، كاشفا النقاب عن فتح التنظيم مرحلة جديدة وهي "القتال ضد اليهود وإعادة كل شيء سرقوه من المسلمين".

وحث أبو حمزة المسلمين إلى "الانضمام الى رجال التنظيم الذين يحاولون إزالة الحدود والحواجز التي تفصلهم عن قتال اليهود".

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الاثنين، عن إعلان الخطة الأمريكية للسلام الفلسطيني الإسرائيلي المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن" غدا الثلاثاء.

وبحسب وسائل الاعلام الإسرائيلية، فإنه في هذه الأثناء بدأ لقاء نتنياهو ترامب؛ حيث قال الأول لترامب، هناك الآن فرصة، اتوقع منك أن تقوم بعمل تاريخي.

وأوضحت أن ترامب رد على نتنياهو بقوله: الخطة ستعلن غداً، الساعة 07:00، غانتس هنا من أجل أن لا يقال هناك تدخل في الانتخابات.

وأضاف ترامب: "خطة السلام يجب أن تعجب الفلسطينيين لأنها جيدة بالنسبة لهم"، زاعما أن الكثير من الدول العربية وافقت على صفقة القرن، واعتبرتها رائعة.

وتابع الرئيس الأمريكي: "بدون الفلسطينيين - لا يوجد صفقة"، داعيا الفلسطينيين إلى القبول بالصفقة لأنها "تصب في صالحهم" وفقا لادعاءاته.