الإثنين 20 يناير 2020 10:16 م بتوقيت القدس المحتلة

عائلة الشاب الأردني المفقود تقيم صلاة الغائب عليه غدا الثلاثاء

عائلة الشاب الأردني المفقود تقيم صلاة الغائب عليه غدا الثلاثاء

رام الله الاخباري:

اعلنت عائلة الخطيب في الأردن، مساء اليوم الاثنين، أنها ستقيم صلاة الغائب عن المفقود الشاب حمزة الخطيب بعد صلاة الظهر غداً الثلاثاء في مسجد مدينة الحجاج بالرصيفة في الأردن.

ونعت العائلة الشاب حمزة الخطيب والذي فقد في الثامن من كانون الثاني الجاري بعد أن جرفته مياه سيل الزرقاء ولم يتم العثور عليه حتى مساء اليوم الإثنين الموافق 20-1-2020 رغم كل الجهود التي بذلت في البحث عنه.

وأوضحت أن التعازي تقبل في ديوان أهالي يطا مقابل مدرسة ثيودور شنلر اعتبارا من يوم الثلاثاء ولغاية يوم الخميس من صلاة العصر الى صلاة العشاء .

وقالت العائلة في بيانها: "نحتسب عند الله تعالى فقيدنا الشاب حمزه عبدالمجيد الخطيب الذي فقدناه في سيل الزرقاء حيث جرفه السيل يوم الأربعاء 8/ 1/ 2020 ولم يتم العثور عليه لغايه هذا التاريخ وبذلك فإننا نرى انه مفقودا رغم كافه الجهود المبذولة من الجميع للعثور عليه من الجهات الرسمية والشعبية"، شاكرين رجال الدفاع المدني وكافه الاجهزة الامنية الذين تولوا منذ اللحظة الأولى عملية البحث المتواصل دون توقف وقاموا بتوفير الافراد وكافه المعدات والأجهزة اللازمة لعمليه البحث وبأعداد كبيرة.

كما أشاد بيان العائلة بجهود البلديات التي تعاونت في توفير المعدات والافراد في عمليه البحث ونواب محافظه الزرقاء ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت: "حيث ان كافه الجهود المبذولة لم تثمر لغاية الان بالعثور عليه فإننا كأهالي المفقود حمزه نترك للجهات الأمنية اتخاذ ما يرونه مناسباً في استمرار او التوقف عن عملية البحث ، وقد تم اخذ الراي الشرعي بجواز أقامه صلاة الغائب على المفقود وبذلك فانه سوف يتم صلاة الغائب بعد صلاه الظهر يوم الثلاثاء الموافق 21 / 1/ 2020 في مسجد مدينه الحجاج في الرصيفة ، وسوف يتم قبول التعازي في ديوان أهالي يطا مقابل مدرسة ثيودور شنلر اعتبارا من يوم الثلاثاء ولغاية يوم الخميس من صلاة العصر الى صلاة العشاء".
 

المصدر : الرأي