ريال مدريد يهزم اشبيلية ويعتلي صدارة الدوري الاسباني

ريال مدريد واشبيليه

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

حقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 20 من الدوري الإسباني، ليتصدر الترتيب مؤقتا بانتظار مباراة غريمه برشلونة حامل اللقب الاحد مع ضيفه غرناطة.

وتوج كاسيميرو نفسه بطلا للمباراة بتسجيله هدفي ريال مدريد، فيما سجل لوك دي يونج هدف إشبيلية الوحيد، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

ويتزعم ريال مدريد الترتيب مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة برشلونة (40 نقطة) أمام ضيفه غرناطة غدا الأحد على ملعب كامب نو.

وبينما شارك بنزيمة بديلا السبت، غاب ايضا عن النادي الملكي قائد دفاعه ونجم اشبيلية السابق سيرخيو راموس ولاعب وسطه الدولي الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، الأول بسبب الاصابة في الكاحل والثاني لطرده في المباراة النهائية لمسابقة الكأس السوبر، غير أن مدربه الفرنسي زين الدين زيدان انقذه لاعب وسطه الدولي كاسيميرو بتسجيله هدفين.

وألغى الحكم بمساعدة تقنية الفيديو هدفا لاشبيلية عندما افلت الهولندي لوك دي يونغ بكرة رأسية جميلة من رقابة المدافع البرازيلي ايدر ميليتاو، بمساعدة من الصربي "نينو" على طريقة دفاع كرة السلة (29)، لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي امام 72 الف متفرج.

وبتمريرة رائعة بالكعب من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، انفرد البرازيلي كاسيميرو مفتتحا التسجيل بكرة ساقطة الى يمين الحارس التشيكي توماس فاتسليك (57).

وعادل دي يونغ للفريق الاندلسي بتسديدة يسارية لولبية منخفضة بعد مجهود مشترك مع منير الحدادي الذي لمست الكرة يده، مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم (64)، لكن كاسيميرو استعاد التقدم برأسية من قلب المنطقة اثر خلل دفاعي بعد عرضية من لوكاس فاسكيز (69).

وكاد المهاجم المغربي يوسف النصيري، القادم الجمعة من ليغانيس مقابل نحو 20 مليون يورو، يسجل هدف التعادل بعد نزوله بديلا من تسديدة قوية مرت خارج خشبات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا (89).

الغد الأردنية