ملكة بريطانيا ستجبر الأمير هاري وزوجته على دفع ايجار منزلهما

ملكة بريطانيا والامير هاري وميغان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، اليوم السبت، أن الملكة إليزابيث تتجه إلى إجبار الأمير هاري وزوجته ميغان على دفع إيجار البيت التي سبق وأن وهبت لهما العقار، وذلك عقب قراراهما باعتزال مهامهما الملكية والاستقلال ماديا وقضاء حياتهما المستقبلية بين بريطانيا وأمريكا الشمالية.

وأكدت الصحيفة، أن الملكة إليزابيث ستبدأ في معاملة الأمير هاري وزوجته باعتبارهما خارج الأسرة الملكية رسميا، وذلك بمطالبة حفيدها بدفع إيجار المنزل الذى سيسكن به

مستقبلا، حيث حددت الصحيفة كوخ فروجمور بأراضي قلعة "ويندسور"، الذي يتخذه الأمير هاري وزوجته ميجان منزلا لهما خلال إقامتهما بالمملكة المتحدة.

وأشارت الصحيفة إلى خيبة أمل كبيرة تشعر بها الملكة من قرار الأمير هاري وزوجته على الرغم من ظهور بوادر الأزمة بين الثنائي والأسرة الملكية منذ فترة أعياد الكريسماس الماضية.

وأعلن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، التنحي من العائلة المالكة البريطانية، مؤكدين أنهما سيعيشان بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية بينما يعملان ليصبحا مستقلين مالياً.

وقال دوق ودوقة ساسكس فى بيان رسمى عبر حسابهما على إنستجرام: "بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام، وبدأنا فى القيام بدور تدريجى جديد داخل هذه المؤسسة".

اليوم السابع