ابنة الفنانة اصالة تتحدث عن انفصال امها عن طارق العريان

15783957093444029

رام الله الإخباري :

تحدث أبنة الفنانة السورية أصالة عن انفصال أمها عن زوجها طارق العريان.

وكتبت أبنة أصالة " شام" فى تعليق لها على تغريدة لامها قالت فيه "لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام،"هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض و الألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكى".

وكانت الفنانة أصالة اعلنت أمس الاثنين، انفصالها نهائياً عن زوجها المخرج طارق العريان، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام، " بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

المخرج طارق العريان قال عبر حسابه على أنستجرام" :"لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، والدة أطفالي إلى الأبد".

وكان الجدل الأكبر متعلقا بعلاقة المخرج طارق العريان والممثلة السورية نسرين طافش، حيث تحدثت تقارير صحافية عن وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، وهو ما تسبب في خلافات كبرى بينه وبين زوجته أصالة.

الرواية الرسمية لم تحمل سوى النفي كالعادة، حيث أكدت نسرين طافش في تصريحات لها أنه لا توجد أية علاقة تجمعها بطارق العريان، رافضة أن يتم ربطها بأية خلافات تجمعه بزوجته.