أسرة مقتحم منزل نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتوضح ما حصل

41e7671d167555d5b7243634f3d54d12

رام الله الإخباري

رام الله الإخباري :

قالت أسرة الشاب الذي قُتل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن ابنها ذهب ليحصل على حقه وأنه كان يعمل في الحديقة لدى العائلة.

ونشر مقطع صوت مسجل لوالدة القتيل وقالت فيه: "قتلوا ابني وحرقوا قلبي عليه".

وأكدت الوالدة أن الفيديو الذي تم نشره عن السرقة مفبرك داعية إلى مشاهدته مجدداً .

وتساءلت الوالدة عن سبب تعطل الكاميرات في تلك الليلة وعما إذا كان بإمكان السارق أن يعرف مكان الضوء في المنزل.

وبينت أنه تم العثور على أبنها في المطبخ معربة عن استغرابها عن الانباء التي تتحدث عن العثور عليه في غرفة بنات نانسي عجرم.

خال الشاب المقتول قال لقناة "الجديد" اللبنانية إن الدكتور فادي الهاشم "زوج الفنانة نانسي عجرم" أجرى تعديلات على الفيديو قبل عرضه.

وأشار أن ابن شقيقته كان يحمل مسدساً غير حقيقي وتساءل عن سبب عدم إظهار المسدس الحقيقي الذي قيل إنه كان بحوزته ، وعلى اتهامه بالسرقة علق إنه كان عليهم إعطاءه حقه وكشف أنه كان يعمل في إحدى الشركات قبل أن يترك العمل ويعمل في أماكن مختلفة منها منزل الفنانة نانسي عجرم.

وأكد أن لا سوابق جنائية له في لبنان حيث يقيم منذ 10 سنوات، مشيراً إلى أن أولاده لا يتمكنون من التنقل الآن ورأى أنه أخطأ وأن الطرف الآخر أخطأ أكثر ، وذكر أنه لا يمكن شخص لا تعرفه نانسي عجرم الدخول إلى منزلها ، وعن قيمة المستحقات قال إن فادي الهاشم أعطاه حقه بطلقة نارية

وتحدثت الوالدة مجدداً إلى القناة مشيرة إلى أنه كان بالإمكان تفادي القتل وتسليم ابنها للقضاء ، وقالت: "في قصة عندن جوا بالفيلا ولبسوها لإبني".

وكشف نهاد الهاشم، شقيق فادي الهاشم بعض التفاصيل عن الحادثة نافياً أن يكون القتيل أحد العاملين في المنزل ، وتابع في حديث هاتفي إلى برنامج "القاهرة الآن" أن صحة شقيقه النفسية والجسدية بدأت تشهد التحسن مع الإشارة إلا أن سيمثل أمام القضاء ، وعن الحادثة قال إن السارق استدرج الأخير إلى غرفته وهدده بالسلاح وطالب نانسي بالخروج من مخبئها.

واعتبر أنه فعل هذا بداعي السرقة وأنه لم يقبل عرضاً تقدم به الطبيب فادي وأصر على الحصول على مجوهرات الفنانة، وتابع أن الشاب سمع ضجيجاً في الخارج وأنه ذهب بعد ذلك إلى غرفة البنات ما دفع فادي إلى قتله دفاعاً عنهن

وقررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون تخلية الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بعدما استمعت الى إفادته في اطار التوسع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله وأدت الى مقتل شخص تسلل اليه بهدف السرقة.

الوكيل الاخباري