رسمياً ..برشلونة يحسم مصير مدربه "فالفيردي "

مدرب برشلونة فالفيردي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

حسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مصير مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، فيما أعلنت عن تحديد ميزانية الفريق للميركاتو.

وذكرت وسائل إعلامية إسبانية، أن اجتماعا دار بين رئيس الفريق الكاتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، والإدارة الرياضية بالنادي بقيادة إريك أبيدال، حيث قدم الأخير إرشادات خاصة بالصفقات التي تمت الموافقة عليها.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن برشلونة يريد بدء الميركاتو الصيفي مبكرًا على شاكلة ما حدث في صفقة الهولندي فرينكي دي يونغ بالموسم الماضي، لضم اللاعبين بأفضل سعر ممكن.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة البارسا تعتزم ضم لاعبين تقل أعمارهم عن 25 سنة، مشيرة إلى أن المشكلة الكبيرة التي تواجه النادي هي الرواتب المرتفعة.

وأفادت الصحيفة بأن النادي الإسباني خصص 75 مليون يورو للصفقات، وسيضاف لها الأموال التي سيتم الحصول عليها من بيع بعض اللاعبين مثل فيليب كوتينيو.

ووفقا لـ"سبورت"، فإن برشلونة سيعمل على ضم لاعب واحد فقط في كل خط، وأبدت الإدارة الرياضية في برشلونة بالفعل اهتمامها بأكثر من لاعب في الميركاتو.

وبخصوص مصير المدرب إرنستو فالفيردي، لفتت الصحيفة، إلى أن مسؤولو برشلونة يرغبون في تمديد عقده لموسم آخر، حيث يعد الإسباني أولوية لدى الإدارة الكاتالونية، فيما تبحث الإدارة عن بدائل على مقعد المدير الفني، وذلك تحسبًا لأي أمر قد يحدث.

عرب 48