رئيس برشلونة ينهي الجدل حول إقامة مباراة "الكلاسيكو"

برشلونة وريال مدريد

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

أنهى رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم الخميس، الجدل بشأن إقامة مباراة كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، معلنا عن إقامة الكلاسيكو سيقام في موعده المقرر في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

وقال بارتوميو، خلال استضافته كأس عيد الميلاد التقليدي الذي يعقده النادي الكتالوني كل عام، إن نجاح مباراة الكلاسيكو على ملعب "كامب نو" سيكون مسؤولية الجميع.

وأضاف رئيس برشلونة: "يوم الأربعاء المقبل على شفاه الجميع، يمكنني أن أقول إن الكلاسيكو سيقام في موعده، ولن يتم تأجيله مجددًا".

وتابع: "نعلم أننا نعيش فترة معقدة في كتالونيا، لكن هذا متوافق مع الرياضة، ملعبنا هو مساحة حرة للجمهور للتعبير عن رأيه، لقد كان كذلك دائمًا، وهذا هو السبب في أننا نرسل رسالة بأننا نعيش حياة طبيعية وفي حالة من الهدوء".

وشدد بارتوميو على أن برشلونة يستعد للكلاسيكو بصورة طبيعية تمامًا، داعيا الأعضاء للمجيئ إلى الملعب مع عائلاتهم وأصدقائهم، والتحلي بالروح الرياضية ودعم اللاعبين.

وأضاف: "لقد مرت 10 سنوات أيضًا على تواجد ليونيل ميسي معنا، والذي حصل على شهادة رونالدينيو والذي كان الخيط الرئيسي في تألق برشلونة، ومنذ ذلك الحين لم نتوقف عن الفوز".

وأشار إلى أنهم حققوا 34 لقبًا، ووصلوا إلى 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بسبب عمل ميسي المتواصل، موضحا أنه لم يفز فريق أكثر من برشلونة على مدار 115 عامًا.

يذكر أن تكهنات كثيرة خرجت خلال الفترة الماضية تحدثت عن احتمالية تأجيل الكلاسيكو مرة أخرى، بعدما كان من المقرر إقامته في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي أجريت منافساتها في أكتوبر الماضي، لكن وجود احتجاجات في إقليم كتالونيا تسببت في تأجيل اللقاء.

as عربي

خبر عاجل