صلاح ينافس ميسي بقوة على زعامة دوري ابطال اوروبا

ميسي وصلاح

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

ذكرت وسائل الاعلام المختلفة، أن النجم المصري محمد صلاح، بات ينافس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقا لـ"الجزيرة" الرياضية، فإن صلاح تمكن من تحقيق أمس أربعة أرقام شخصية، بعد تسجيله هدفا في شباك ريد بول سالسبورغ النمساوي، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضحت أن صلاح أسهم في تسجيل 27 هدفا بدوري الأبطال منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017، حيث سجل 19 هدفًا وصنع ثمانية أخرى، مشيرة إلى أن النجم ميسي وحده يتفوق على صلاح، بفارق هدف واحد فقط، حيث أنه أسهم في 28 هدفا لفريقه.

ولفتت وسائل الاعلام، إلى أن صلاح سجل الهدف رقم مئتين خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها والمنتخب المصري.

واعتبرت "الجزيرة" أن هدف صلاح يعد الأول له في دوري أبطال أوروبا، منذ هدفيه في الفريق نفسه، في مباراة الجولة الثانية، التي انتهت بفوز الريدز 4 – 3، في 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مبينة أنه بعد هدفه اليوم عادَل رقم نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي الأوروغوياني لويس سواريز في إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها مع "الريدز".

ولفتت إلى أن الفارق يعود إلى عدد المباريات، حيث أن صلاح أقل بتسجيله 82 هدفًا في 125 مباراة، بينما وصل سواريز لهذا الرقم في 133 مباراة.

الجزيرة نت