الأحد 08 ديسمبر 2019 01:47 م بتوقيت القدس المحتلة

رام الله الاخباري يطلق حملة الشتاء للاعلانات التجارية

رام الله الاخباري يطلق حملة الشتاء للاعلانات التجارية

رام الله الاخباري : 

أعلن موقع "رام الله الاخباري"، أنه سوف يستقبل الاعلانات التجارية لمن يريد الاعلان من خلاله كالشركات والمؤسسات والقطاعات الاهلية وكذلك جميع المناسبات

التجارية (الجماعية والفردية) وذلك من خلال الموقع الالكتروني (https://ramallah.news/) أو من خلال صفحتها على الفيسبوك (https://www.facebook.com/RamallahNewsOfficialPage/).

وقال مدير الموقع محمد غانم، إن الموقع الالكتروني يضمن وصول الإعلان إلى 4 مليون زائر شهريا معظمهم من الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل المحتل، مبينا أنه على مدار السنوات الأربعة الماضية تم عمل إعلانات لعدد كبير من الشركات والمؤسسات التجارية.

وأوضح غانم أن الموقع يقدم خصومات كبيرة للشركات التي تفتتح عملها حديثا، أو لديها عروض تفيد الزبون الفلسطيني.

وأضاف: "لدينا تقارير إخبارية إعلانية مكتوبة أو مصورة وفقا لما يطلبه صاحب الإعلان، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتم تغطية فعاليات افتتاح الشركات والمؤسسات أو عرض منتجات جديدة وأي شيء تريد الشركة ايصاله إلى الزبون الفلسطيني.

ولفت إلى أن صفحة الموقع على الفيسبوك لديها أكثر من 2 مليون و700 ألف متابع الغالبية العظمى من فلسطين  ولديها وصول عالي جدا وتعتبر من الصفحات عالية المشاهدات يوميا، موضحا أن الهدف الرئيسي هو إيصال الإعلان لأكبر عدد من المشاهدين والزوار.

كما نوّه مدير موقع "رام الله الاخباري" إلى البدء ببث الإعلانات التجارية عبر تطبيق تبادل الرسائل التابع لموقع "فيسبوك ماسنجر".

وأشار غانم إلى أن خدمة "ماسنجر" تستهدف الحصول على "طرق جديدة وخلّاقة لمساعدة الأعمال والشركات والمؤسسات بالاتصال مع أكثر من 120 ألف فلسطيني، ممن يستخدمون المنصة  من الضفة الغربية وقطاع غزة، بحيث تضمن وصول الإعلان إلى كم كبير من القراء والمشاهدين والزوار.

وتابع غانم: "هدفنا مساعدة المشاريع الفلسطينية والشركات والمؤسسات والمنتجات إلى أكبر قاعدة جماهيرية ونجاح الإعلان في الوصول إلى مبتغاه أكثر من المردود المادي له".

وأعلن غانم عن انطلاق حملة الشتاء للاعلانات بحيث نساعد الشركات والمحلات والمؤسسات المحلية إلى وصول منتجاتها إلى زبائنها.

ودعا مدير الموقع المعلنين والمطوّرين في مجال الأعمال والتجارة إلى التواصل مع إدارة الموقع عبر هاتف 2960456_02 أو رقم جوال 0599789064 أو ايميل [email protected] ، أو زيارة مقر الموقع الرئيسي في رام الله شارع الارسال مقابل بنك القاهرة عمان، عمارة السلام الطابق الأول.