السباخي يقود واد النيص للتفوق على يطا

 

قاد سعيد السباخي، النجم الجديد لفريق ترجي واد النيص، فريقه لتخطي عقبة مضيفه، يطا بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، قبل مغادرته إلى البحرين لملاقاة الحد البحريني في الجولة الثانية من تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين الفلسطيني.

وتقدم يطا أولاً عبر اللاعب سامح مراعبة، وفي الشوط الثاني انتفض الترجي وسجل له السباخي هدفين متتاليين الاول من تسديدة جميلة والثاني من ركلة جزاء.

هذا الانتصار وضع الترجي في المركز الخامس برصيد 23 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن أهلي الخليل، فيما زادت مصاعب يطا ببقائه في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

وفي مباراة ثانية، حصل كل من شباب الخضر والامعري ، على نقطة واحدة بتعادلهما الايجابي (2/2)، ليرفع الخضر رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع الأمعري رصيده إلى 17 نقطة، في المركز العاشر.

وتقدم رامي مسالمة بهدف اول للخض، وفي الشوط الثاني ادرك الجناح الأيسر أحمد عبد الله التعادل، ثم عاد رامي مسالمة وسجل هدف فريقه الثاني في  الدقيقة 71، إلا ان محمد عصفور تمكن من خطف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.