الشرطة تقبض على 69 مطلوبا وتتلف 60 مركبة غير قانونية

القبض على مطلوبين في الضفة الغربية

رام الله الاخباري : 

القت الشرطة الفلسطينية القبض على عشرات المطلوبين في الضفة الغربية واعلنت عن اتلاف عدد كبير من المركبات الغير قانونية وبحسب ما رصده موقع رام الله الاخباري 

فان الاعتقالات وعمليات الاتلاف تركزت في مناطق بيت لحم وجنين وجنوب نابلس بالاضافة الى الخليل 

بيت لحم : 

ألقت شرطة محافظة بيت لحم وبإسناد الأمن الوطني والاستخبارات والضابطة الجمركية القبض على 20 مطلوبا في مناطق متفرقة من المحافظة صادر بحقهم 41 مذكرة قضائية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة وبإسناد الأمن الوطني والاستخبارات والضابطة الجمركية تمكنت صباح اليوم من إلقاء القبض على 20   مطلوبا  في مناطق حوسان والخضر وبيت فجار في محافظة بيت لحم  صادر بحقهم 41 مذكرة قضائية بقيمة نصف مليون شيكل.

وأضافت، إن الشرطة قامت بإحضار المطلوبين إلى مديرية الشرطة لاتخاذ المقتضى القانون بحقهم.

جنين : 

ضبطت الشرطة 15 مركبة غير قانونية والقت القبض على 22 مطلوب للعدالة في جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ومن خلال النشاط المروري والعمل الشرطي المستمر في أنحاء المدينة والمحافظة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية والغير قانونية ونشر الأمن والأمان بين المواطنين فقد قامت الشرطة بضبط 15 مركبة غير قانونية والقت القبض على 22 شخص مطلوب للعدالة في مدينة ومحافظة جنين .

وناشدت الشرطة المواطنين إلى ضرورة التخلي عن هذه المركبات وعدم التعامل بها لما فيها من مخاطر جسيمة على من يقودها وعلى عابر الطريق وعلى الممتلكات العامة بشكل عام وضرورة التعاون مع شرطة المحافظة في تنفيذ المذكرات القضائية ومحاربة أي مظاهر سلبية تخل بالامن والنظام العام.

الخليل : 

ألقت الشرطة اليوم القبض على 14 مطلوب صادر بحقهم 47 مذكرة قضائية في بلدة نوبا شمال غرب الخليل. 

وذكــرت إدارة العلاقات العامـة والإعـلام بالشرطـة، بأنه وأثناء نشاط شرطي في البحث عن المطلوبين وتنفيذا للمذكرات القضائية الصادرة عن المحاكم الفلسطينية، فقد ألقت الشرطة اليوم القبض على 14 مطلوب صادر بحقهم 47 مذكرة قضائية  .

وأضافت بانه تم خلال هذا النشاط تفتيش عدد من المنازل بناء على محاضر تفتيش صادرة من النيابة العامة, حيث تم تنفيذ المذكرات القضائية الصادرة بحق المطلوبين حسب الأصول  .

نابلس : 

  اتلفت الشرطة بإسناد من الامن الوطني والشرطة الخاصة 45 مركبة غير قانونية والقت القبض على 11 مطلوباً جنوب نابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أنه وبمتابعة من الشرطة لظاهرة المركبات غير القانونية في المحافظة نفذ مركز شرطة عقربا الليلة الماضية نشاطاً استهدف المركبات غير القانونية في بلدتي دوما ومجدل بني فاضل جنوب نابلس نتج عنه اتلاف 45 مركبة غير قانونية والقاء القبض على 11 مطلوباً .

وناشدت الشرطة المواطنين عدم اقتناء هذه المركبات لما تحمله من مخاطر واضرار تتسبب بها قيادتها وتعرض سائقيها والآخرين للخطر.