قطر تقصي الامارات من خليجي 24

قطر والامارات

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

فاز المنتخب القطري على نظيريه الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليلتحق بالمنتخب العراقي الدور التالي من مسابقة كأس الخليج العربي المقامة في الدوحة.

وبحسب "سبوتنيك"، فإن اللقاء شهد تألق أكرم عفيف الذي توج قبل ساعات بلقب أفضل لاعب في آسيا، وذلك بتسجيله لهدفين افتتح بهما أهداف المباراة، قبل أن يقلص علي مبخوت الفارق بتسجيله هدف المنتخب الإماراتي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وأضافت الوكالة: "في الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيراً عن الأول بعد سيطرة المنتخب القطري وتهديد مرمى المنتخب الإماراتي بالعديد من الفرص نتج عن احداها تسجيل الهدف الثاني للقائد حسن الهيدوس، ليشعل مبخوت المباراة بتسجيله للثنائية قبل أن يطمأن بوعلام خوخي جماهير العنابي الغفيرة بتسجيله لهدف الفوز في الدقيقة الأخيرة".

وقال أكرم عفيف الذي حصل أيضاً على جائزة أفضل لاعب في المباراة: "الجمهور هو سبب هذا الفوز، لم نكن لنفعل شيء لولا هذه الأعداد الكبيرة التي ساندتنا، جائزة أفضل لاعب في آسيا هي إهداء مني للجمهور، وما يهمني هو الألقاب الجماعية ونأمل بتحقيق لقب خليجي 24".

كما تأهل منتخب أسود الرافدين إلى المربع الذهبي رغم تعادله السلبي مع المنتخب اليمني، لينتظر الفريقان مباريات المجموعة الثانية التي تقام بعد قليل.

 

سبوتنيك