الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 07:49 م بتوقيت القدس المحتلة

الجهاد الاسلامي :" الساعات القادمة تحمل ما يشفي الصدور "

الجهاد الاسلامي :" الساعات القادمة تحمل ما يشفي الصدور "

رام الله الاخباري :

هدد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي مصعب البريم، مساء اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي من رد قاسي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال البريم في تصريحات إذاعية تابعتها "رام الله الاخباري": "الساعات المقبلة تحمل ما يشفي صدور الشعب الفلسطيني"، مبينا أن الرد قادم خلال الساعات وسيكون بحجم الجرم وسيدفع الاحتلال الثمن غاليا.

وأشار البريم إلى أن الاغتيالات والتهديدات الإسرائيلية لن ترهب المقاومة وستبقى المقاومة ملتزمة بأن يدفع العدو أغلى ما يملك من حياة مستوطنيه.

وأضاف: "كل التهديدات لا ترهب الجهاد ولا أي فصيل، فالمقاومة هي جيل وراثي ولا يمكن ان يستسلم او يتغير ولا يؤثر على قرار حمل سلاحه لا بالحصار ولا بالترهيب لا يمكن ان يتغير العدو الى شريك او جار وحليف".

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، ظهر اليوم الثلاثاء، عن استشهاد اثنين من المواطنين، في قصف إسرائيلي استهدفهم في منطقة عزبة بيت حانون شمال غزة، مما يرفع عدد الشهداء إلى سبعة شهداء في قطاع غزة منذ ساعات الصباح.

واستشهد عصر اليوم الشاب ابراهيم الضابوس 23 عاما، متأثرا بجراح أصيب بها ظهر اليوم في استهداف الاحتلال دراجة نارية في منطقة السلاطين غرب مدينة بيت لاهيا، وذلك بعد ساعات من ارتقاء الشهيد زكي محمد عدنان غنام (25 عاما) شمال قطاع غزة باستهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين.

واستهدفت طائرات الاحتلال عددا من المواطنين في منطقتين منفصلتين شمال القطاع، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح خطرة.

وقصفت طائرات إسرائيلية أرضًا زراعية في بلدة بيت حانون، فيما قصفت أخرى في مخيم البريج وسط القطاع كما قصفت طائرات الاحتلال شقة سكنية في حي الشيخ عجلين جنوب غرب المدينة وتدميرها بالكامل واشتعال النيران فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقصف الاحتلال مبنىً قرب مقر المجلس التشريعي وسط غزة، يضم مكتبا للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان دون وقوع إصابات.

وفي السياق، قصفت طائرات الاحتلال موقعًا لسرايا القدس في القرارة "بجوار مدرسة القرارة" شرق خان يونس، فيما قصفت مدفعية الاحتلال مرصدًا للمقاومة قرب موقع صوفا برفح.

وكانت طائرات الاحتلال قد اغتالت القيادي في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا وزوجته.

المصدر : رام الله الاخباري