دراسة تتنبأ بمستقبل جيل الألفية..فقر وبطالة وموت مبكر

جيل-الألفية

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

نشر اتحاد شركات تأمين أمريكية، التي توفر التأمين على الحياة لنصف سكان الولايات المتحدة، دراسة حديثة حول جيل ما يسمى جيل الألفية - الناس الذين ولدوا في الفترة 1981-1996، تؤكد أنه تنتظرهم آفاق حزينة.

وفقًا للدراسة، فإن هذا الجيل يفقد الصحة بشكل أسرع من الجيل المسمى بالجيل إكس السابق - الأشخاص الذين ولدوا بين عامي 1961 و 1981.

وأوضحت الدراسة أن معدل الوفيات بين جيل الألفية أعلى بنسبة 40% من الفئة السابقة، مشيرة إلى أن المشاكل الرئيسية لهذا الجيل هي ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وكذلك الاكتئاب الحاد، ونسبة عالية من حالات الانتحار والموت بسبب الجرعات الزائدة.

وفي ذات الوقت، يميز الخبراء القائمون على الدراسة جيل الألفية باعتباره الجيل الأكثر تعليماً، لكن المشاكل الصحية هي التي يمكن أن تمنعهم من النجاح.

وأضافت: "وبسبب الأمراض التي يعاني منها الأشخاص الذين ولدوا من عام 1981 إلى عام 1996 لن يتمكنوا من العمل بكفاءة، وعلى وجه التحديد هم الذين يتعين عليهم أن يشكلوا العمود الفقري للاقتصاد ومجال الإدارة. للسبب نفسه، فإن العديد من ممثلي جيل الألفية يواجهون تهديد البطالة.

ودعا الخبراء واشنطن إلى أن تأخذ هذا الأمر بعناية أكبر وأن تضع تنبؤات مالية مبكرة، مع الأخذ بعين الاعتبار السمات الصحية لجيل الألفية.

سبوتنيك