ريـال سوسيداد قد يفاجئ ريال مدريد وبرشلونة ويفعلها

ريال مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد والدوري الاسباني

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

لا تزال فرصة فريق ريال سوسيداد، بالانفراد بالصدارة موجودة مؤقتا، عندما يستضيف ليغانيس، الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعد ريال سوسيداد، المستفيد الأكبر من المرحلة الماضية كونه الفريق الوحيد الذي استفاد من الخسارة المفاجئة لبرشلونة حامل اللقب أمام مضيفه ليفانتي 1-3، ولحق به إلى الصدارة، وذلك بفوزه على مضيفه غرناطة 2-1.

ووفقا لوسائل الاعلام، فإن ريال سوسيداد، يتخلف بفارق الأهداف خلف برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس.

ومن المعروف أن ريال سوسيداد، يأمل في استغلال عاملي، الأرض والجمهور ومعاناة ليغانيس صاحب المركز الأخير بفوز واحد وتعادلين، من أجل تحقيق فوزه الثاني تواليًا والرابع في المباريات الخمس الأخيرة والضغط على برشلونة وريال مدريد اللذين يلعبان السبت، الأول سيستضيف سلتا فيغو الثامن عشر، ويحل الثاني ضيفا على إيبار الرابع عشر.

ويسعى برشلونة إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الاخيرتين، حيث قدم مستوى مخيبًا وخسر أمام ليفانتي 1-3، ثم سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدوره، سيحاول ريال مدريد استعادة التوازن بعد إهداره فرصة انتزاع الصدارة من برشلونة بتعادله مع ريال بيتيس، معولًا على معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الساحق على غلطة سراي التركي (6-صفر)، بينها ثلاثية لنجمه البرازيلي الواعد، رودريغو (18 عاما)، وثنائية لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة.

وتبرز الأحد مباراة أتلتيكو مدريد الرابع بفارق نقطة خلف ثلاثي الصدارة، مع ضيفه إسبانيول، ودربي الأندلس بين ريال بيتيس واشبيلية.

وهنا البرنامج:

الجمعة:

(20:00) ريال سوسييداد - ليغانيس

السبت:

(12:00) ألافيس - بلد الوليد

(15:00) فالنسيا - غرناطة

(17:30) إيبار - ريال مدريد

(20:00) برشلونة - سلتا فيغو

الأحد:

(11:00) ريال مايوركا - فياريال

(13:00) أتلتيك بلباو - ليفانتي

(15:00) أتلتيكو مدريد - إسبانيول

(17:30) خيتافي - أوساسونا

(20:00) ريال بيتيس - إشبيلية

عرب 48