سرايا القدس : لن نسمح بتغيير القواعد ودماء الاسرائيليين لا قيمة لها

سرايا القدس واسرائيل

رام الله الاخباري :

قالت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم السبت، إنها ستبقى في حالة دفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني طالما هناك عدوان إسرائيلي، مشددة على أنها لن تسمح للاحتلال بتثبيت معادلات جديدة.

وأكدت السرايا في بيان عسكري لها مساء اليوم، أن تهديدات قادة العدو بشن حرب على قطاع غزة، ليست جديدة على شعبنا، وأنها لا تزيد المقاومة إلا إصراراً على الثبات ومواصلة حماية أبناء شعبنا وجهادنا ضد هذا المحتل.

وأضافت في بيانها: أن هذا العدو لا يجب أن يشعر بالراحة وألا يعيش مطمئناً، طالما يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويحتل أرضه، مؤكدة أنها تملك مساحة كبيرة جداً للتعامل مع واقع الميدان في حال أقدم الاحتلال علي أي حماقة تمس بأبناء شعبنا أو بقيادة المقاومة.

وتابع البيان: "لقد خبر العدو المقاومة جيداً، فلا يمكن أن نُبقي شعبنا يعيش تحت التهديدات الاسرائيلية المتكررة التي نتعامل معها على محمل الجد وسنتعامل مع كل عدوان بحجمه وقدره لأن دماء الاسرائيليين ليست لها قيمة أمام دماء أبناء شعبنا.

واعتبرت سرايا القدس أن من واجب المقاومة أن تدافع عن أبناء شعبنا الذين تدعوهم للاحتجاج على الحصار فمنهم من يصابوا إصابات بالغة ومنهم من يرتقوا شهداء لذلك لن نسمح للعدو بالاستفراد بهم دون حمايتهم والدفاع عنهم.