بيكيه يكشف: عرضنا تخفيض رواتبنا من أجل عودة نيمار

neymar

رام الله الاخباري:

أعلن قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، عن أن لاعبي الفريق أبدوا استعدادهم لإدارة العملاق الكتالوني لاستقطاع جزء من رواتبهم مقابل استعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي، خلال الصيف الماضي.

ونقلت محطة راديو "كادينا سير" عن بيكيه، قوله، إن اللاعبين لم يكونوا يهتمون كثيرا بالأموال، وقالوا للرئيس إنه "بإمكاننا تعديل عقودنا لأننا كنا نعلم أن هناك مشكلة تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف. لذلك قلنا إن بإمكاننا تأجيل جزء من أجرنا من العام الأول للثاني أو الثالث أو الرابع".

وأضاف: "أن اللاعبين كانوا على استعداد لتخفيض رواتبهم حتى "يجد النادي الصيغة المادية المناسبة في حال أرادت الإدارة استعادة نيمار. وقتها رؤوا الفكرة جيدة، لكن مشاكل أخرى ظهرت".

وكان نيمار حديث الشارع الكروي على مدار أشهر الصيف، حيث دامت المفاوضات بين الناديين طويلا من أجل فتح باب العودة إلى "كامب نو"، إلا أن كلها فشلت.

ولم يبد صاحب الـ27 عاما سعيدا في العاصمة الفرنسية، وأثار غضب جماهير سان جرمان بتصريح سابق، عندما قال إن أفضل لحظاته الكروية كانت مساهمته في فوز برشلونة على فريقه الحالي 6-1، وتحقيق عودة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.