والد الأسيرة هبة اللبدي : "ابنتي غير مرتبطة بحزب الله "

هبة اللبدي

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري :

رفض أحمد اللبدي، والد المعتقلة الأردنية لدى الاحتلال الاسرائيلي هبة اللبدي، الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لابنته وهي تحمل علم حزب الله، مشددا على أن ابنته لا علاقة لها بحزب الله أو أي جهة اخرى.

وأكد أن عدم توجيه تهمة لابنته من قبل الاحتلال الإسرائيلي والابقاء على اعتقالها إداريا هو أكبر دليل على براءتها من أي تهمة، مشيرا إلى أن جلسة محاكمة لابنته ستعقد يوم غد الاثنين.

كما أعلن اللبدي عن نقل ابنته للمستشفى للمرة الثالثة، مضيفا: "أن محامي هبة كان في زيارة لها اليوم السجن، إلا أنه لم يجدها هناك، وأبلغهم انه تم نقلها الى المستشفى، بدخولها اليوم الـ 34 لاضرابها عن الطعام".

يذكر أن اللبدي اعتقلت بتاريخ 20 آب/ أغسطس الماضي، خلال عبورها معبر الكرامة، متجهة إلى مدينة نابلس لحضور فرح إحدى قريباتها من بلدة يعبد التي تنحدر منها، وتعيش اليوم في الأردن وتحمل الجنسيتين الأردنية والفلسطينية.

وتخرجت اللبدي من قسم المحاسبة في الجامعة الأهلية بعمان، وعملت في دولة الإمارات والأردن.

ولعدم وجود أية تهمة تجاه اللبدي تم تحويلها للاعتقال الإداري لخمسة أشهر بتاريخ 26 أيلول/ سبتمبر الماضي، وعلى أثرها أعلنت إضرابها المفتوح عن الطعام، لتقوم مصلحة سجون الاحتلال بنقلها وعزلها في مركز توقيف الجلمة بظروف مأساوية.

يذكر أنه إلى جانب الأسيرة اللبدي المحتجزة بمعتقل الجلمة، تحتجز سلطات الاحتلال 40 أسيرة أخرى بمعتقل الدامون بأوضاع قاسية، بالإضافة إلى أسيرتين تقبعان بمركز توقيف "الشارون".

خبرني