أول فرع لديفاكتو التركية في رام الله

ديفاكتو التركية في رام الله

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري : 

من المقرر أن يتم افتتاح الفرع الأول لمتجر "ديفاكتو" التي تعد إحدى وكالات الملابس التركية في مقر أضخم المولات التجارية في فلسطين "لاكاسا مول"، في ضاحية الريحان بمدينة رام الله غدا السبت، الساعة الخامسة مساء، بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع رام الله الاخباري فان شركة آكتف براندز للعلامات التجارية والاستثمار هي صاحبة العلامة التجارية "ديفاكتو"

وأوضحت الشركة ان العلامة التجارية جاءت تلبي كل احتياجات الأسرة بكل الفئات والأعمار بمنتجات عصرية متجددة وبأسعار مناسبة، واصفة الشعار الخاص بالشركة بالعصري والمتجدد وفي متناول الجميع. 

وأكدت الشركة  أنه سيتم الإعلان غدا خلال الافتتاح عن حملة خصومات على كل الاصناف في المتجر، مبينا أن العنوان هو "لاكاسا مول" الطابق الرابع من المدخل الرئيسي في رام الله في ضاحية الريحان.

وأضافت الشركة انه : "بشكل أساسي هدفنا تزويد الناس بمنتجات جديدة دائما تراعي كل الأذواق وبأسعار مناسبة جدا للجميع"، موضحة أن "ديفاكتو" متخصصة في بيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بجانب الحقائب والاحذية والإكسسوارات.

وأشارت إلى أنها ستعمل  على التركيز على فكرة ان تجد العائلة التي تدخل المتجر تجد كل ما يناسبها لكل الفئات والاعمار، في محاولة منها للمنافسة والنجاح أمام المحال  التجارية الأخرى في رام الله.

وبشأن اختيار ضاحية الريحان، أكدت الشركة  أن الاختيار جاء لعدة عوامل، أولها الموقع الذي يعتبر قريب من مدينة رام الله وفي الوقت ذاته بعيدا عن الوسط والزحمة، مما يجهل المول قريبا من عدة محاور مثل بيزيت والطيرة وسردا إضافة الى الاطلالة المميزة والبنية التحتية الجاهزة لضاحية الريحان، والحديثة في الضاحية فكل شيء موفر حسب احتياجات المول الضخمة من المياه والصرف الصحي والكهرباء.

رام الله الاخباري