الأربعاء 23 أكتوبر 2019 06:29 م بتوقيت القدس المحتلة

الامارات : رجل وزوجته الثانية يقتلان "الأولى" ويدفناها في المنزل ثم يعرضانه للإيجار

الامارات : رجل وزوجته الثانية يقتلان "الأولى" ويدفناها في المنزل ثم يعرضانه للإيجار

رام الله الاخباري:

يواجه زوجين آسيويين أدينا بقتل زوجة المتهم الأولى بمساعدة زوجته الثانية طعنًا بالسكين، ودفنها داخل المنزل في منطقة ميسلون، والفرار من الإمارات، حكما بالاعدام والقتل بالوسائل الشرعية المتاحة.

ووفقا لصحيفة "الإمارات اليوم"، فإن بلاغان في الشارقة عن تغيب امرأة آسيوية الجنسية وصدور رائحة كريهة من المنزل في شهر أبريل/نيسان الماضي، أثار شكوك الشرطة، التي تحركت على الفور إلى المنزل المبلغ عنه، حيث فوجئوا عند وصولهم بإعلان على الجدار لإيجار البيت، ما دفع رجال الأمن للدخول إلى المنزل، وتبين وجود حفريات وعدم تسوية في أرض المنزل، وإثر تحريات مكثفة تم اكتشاف جثة المرأة مدفونة تحت الأرض وعلى جسدها آثار طعنات بسكين.

وأشارت الصحيفة إلى أن شكوكًا دارت حول الزوج بشأن علاقته بالجريمة والتخلص من الجثة بالحفر داخل المنزل ودفنها، مبينة أن الشرطة تحرت عنه ليتبين لها أنه متزوج من امرأتين ويسكن في بيت شعبي في منطقة ميسلون، وقد هرب من الدولة وعرض المنزل للإيجار.

وتطرقت الصحيفة إلى تفاصيل الواقعة، ونقلت عن شقيق المجني عليها، خلال فترة محاكمة المتهمين التي كانت غيابية، أن المتهم لا يزال في بلاده، ولم يتم إحضاره للدولة، مبينًا أنهم علموا بوفاة شقيقته بعد رجوع زوجها برفقة زوجة أخرى إلى البلاد من دون المجني عليها، وبمحاولتهم التواصل معها أكثر من مرة لم تجب على الهاتف، فتواصلوا مع أقربائهم الذين يعملون في إحدى مدارس الشارقة كي يذهبوا إلى المنزل ويتأكدوا من وجودها.

وتابع شقيق المجني عليها أن أقرباءه ذهبوا إلى بيت شقيقته عدة مرات، ولم تجبهم، وحاولوا الاتصال بها وكان هاتفها مغلقًا، ما استدعى إبلاغ الشرطة، التي عثرت على جثتها مدفونة داخل المنزل.