الأحد 20 أكتوبر 2019 10:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

اول تعليق من زيدان على خسارة ريال مدريد امام مايوركا

اول تعليق من زيدان على خسارة ريال مدريد امام مايوركا

رام الله الاخباري:

علق مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على الهزيمة التي لحقت بالنادي الملكي من قبل مايوركا بهدف دون رد، في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

حيث عبر زيدان عن استيائه قائلا: "كانت انطلاقتنا في المباراة سيئة للغاية، إذ استقبلنا هدفا وحاولنا الرد، وصنعنا في الشوط الثاني فرصا عديد، لكننا فشلنا في التسجيل وافتقدنا كل شيء".

وتابع زيدان: "علينا المضي قدما، لقد واجهنا فريقا متحمسا كلفنا الكثير"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واضاف "لم تكن المشكلة في اللاعبين، ولكنه يتوجب علينا اللعب كل ثلاثة أيام. لا أحب أن أقول إني قلق، لكن علينا التمتع بالاستمرارية إن أردنا الفوز ببطولة هذا الموسم".

وعن تأثير الاصابات اوضح زيدان انها ليست عذرا حيث قال : "الإصابات ليست عذرا، لدينا عناصر مميزة غير مصابة، عندما يحصلوا على الفرصة يجب عليهم إظهار أفضل مستوى لديهم".

وكان ريال مدريد قد افتقد في مباراته كل من لوكا مودريش وغاريث بيل للإصابة، إضافة لإيدن هازارد الذي غاب بعد ولادة طفله الرابع.

وانذهل الضيوف عندما انطلق لاجو جونيور من الناحية اليسرى وسدد بقدمه اليمنى لتمر الكرة من تيبو كورتوا نحو الشباك باتجاه القائم البعيد.

يشار الى ان جماهير مايوركا كانت في حالة نشوة كبيرة بعدها بقليل عندما اعتقد انتي بوديمير أنه عزز تقدم الفريق بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة مرت من كورتوا لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.