خطيب المسجد الحرام يحذر من الذئاب الالكترونية المسعورة واللصوص الفجرة

خطيب المسجد الحرام

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

حذر إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ سعود الشريم، من الذئاب المسعورة واللصوص الفجرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا أن "الابتزاز سلاح لا يحمله إلا الجبناء الضعفاء لاصطياد فرائسهم ماديا وأخلاقيا".

وقال الشريم في خطبة الجمعة في المسجد الحرام: "في زمن فورة وسائل التواصل الحديثة، التي يكثر فيها التصيد والتحرش والمخادعة، ويصول من خلالها ويجول ذئاب مسعورة وسراق متسلقون على أسوار الآخرين".

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الشريم أضاف في خطبته: "لا ريب أن العرض يعد إحدى الضرورات الخمس التي أجمعت الملل قاطبة على حمايتها، لذا ينبغي أن يُعلم أن المبتز خارق تلك الضرورة، مقوض أمن المجتمع الأخلاقي، فهو لص سارق، وصائل فاجر".

وتابع خطيب المسجد الحرام: "الابتزاز عمل عدواني تقوده أنانية مفرطة للحصول على رغبات شخصية غير مشروعة من شخص مسلوب الإرادة أمام تهديدات بكشف أمور تدعوه إلى الانصياع كرها لما يطلبه المبتز منه، فيضطر مكرها إلى الاستسلام زما لنفسه من كشف المستور أمام الملأ وإظهار ما لا يود ظهوره، من قبل نفس خبيثة علمت من أين تؤكل كتف فريستها، وهذه لعمر الله الغلبة البغيضة التي استعاذ منها رسولنا وقدوتنا".

روسيا اليوم