السيسي يعود الى مصر واستنفار في ميدان التحرير

السيسي يعود الى مصر

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

وصل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الجمعة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية شارك خلالها في أعمال الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس المصري على تويتر، صورا من الاستقبال في المطار، الجمعة، في الوقت الذي تتوجه فيه الأنظار إلى الدعوات لـ"مليونية" أطلقها المقاول محمد علي مطالبا برحيل الرئيس.

كما أغلقت قوات الأمن المصرية، الطرق المحيطة والمؤدية لميدان التحرير الأيقوني في العاصمة، القاهرة، تحسبا للاحتجاجات المفترض خروجها بعد صلاة الجمعة.

من جانبه، تحدث النائب بالبرلمان المصري، مصطفى بكري، عن توقعاته لما سيحدث اليوم الجمعة في شوارع مصر وعلى وسائل الاعلام.

وقال بكري في سلسلة تغريدات له على "تويتر" الجمعة، قال فيها: "انتظروا اليوم الجمعة فيديوهات ملفقه تم اعدادها عن مظاهرات عارمه في مناطق متعددة، شعارات يجري تركيبها على تجمعات أو مظاهرات سابقه تهتف بسقوط النظام".

وأضاف: "سوف يجري الاستعانة بمظاهرات الإخوان التي وقعت بعد أحداث رابعه في العديد من الشوارع والميادين لخداع الناس ومطالبتها بالانضمام، وتسخير قنوات الاخوان لنشر الشائعات وحشد برامجها بهدف إثارة الشارع بالأكاذيب والادعاءات ومحاولة النيل من المؤسستين العسكرية والشرطية والزعم كذبا بانضمام عناصر منهما للمتآمرين".

وتابع: "الجماهير تزحف الي ميدان المنصة لإعلان دعمها مجددا للدولة المصرية وللقائد بعد عودته من نيويورك، استمرار قنوات الاخوان في نشر الادعاءات والأكاذيب، الخونة في الخارج والداخل يصابون بحالة احباط شديد ويولولون للمجتمع الدولي بنشر الادعاءات والأكاذيب".

سي ان ان