الجهاد الاسلامي تكذب مسرحية عمرو اديب وتؤكد ان اعماله تسيء لمصر

الجهاد الاسلامي وقطاع  غزة ومصر

رام الله الاخباري:

أكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، أنه ليس لها أي علاقة بتظاهرات مصر التي تمت مؤخرا، وذلك بعد أن ورد في أحد الفضائيات المصرية اعترافات لأحد الأفراد شارك بتظاهرات مصر ويدعي أنه ينتمي لحركة الجهاد الإسلامي.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم: "تابعنا قناة mbc مصر، التي عرضت تسجيل لأحد المعتقلين الفلسطينيين، يدعي فيه أنه كان مرسلا قبل يوم من أحداث مصر الأخيرة، لينقل

الأخبار وما سيحدث في الشارع المصري.. وأن المعتقل يقول إنه وصل بتكليف من المسؤولين قبل اليوم المحدد من المظاهرات حتى يغطي الأخبار ويدعم الثورة".

واعترفت الحركة أن الشاب أشرف أسعد طافش هو أحد أعضاء الحركة، حيث وصل إلى القاهرة قبل يوم واحد من المظاهرات، ليسافر إلى بلد آخر بهدف الدراسة، مستهجنة ادعاءات وسائل الاعلام أنه تم ارساله ليكون ناقلا للأحداث بهدف دعم الثورة".

ونفت الحركة ما ورد في التسجيل، معتبرة أنه يسيء إلى مصر، نظرا لأنه لا يجوز، ولا تقبل الحركة اتهامها بهذه الطريقة.

وأكدت الجهاد الإسلامي أنها لا تعمل، ولا تسعى لخلق إشكالات أو تدخل في أي شأن داخلي لأية دولة كانت، موضحة أن لديها ما يكفيها من صراع مع العدو الاسرائيلي.

ودعت الحركة في بيانها المسؤولين المصريين إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الظلم الذي وقع على مواطن فلسطيني بريء، والمراجعة والتدقيق فهذا أقرب إلى العدل.