سان جيرمان يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد

ريال مدريد وباريس سان  جيرمان

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

يعاني فريق باريس سان جرمان الفرنسي من غياب أبرز نجميه بداعي الإصابة، وذلك قبل أيام من المواجهة النارية أمام ريال مدريد ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي لن يشاركا في المباراة المقبلة، نظرا لأن نيمار تلقى عقوبة سابقا من الاتحاد الأوروبي

لكرة القدم الموسم الماضي، بالإيقاف لثلاث مباريات وهو ما يعني أن النجم البرازيلي لن يشارك في نصف مباريات دور المجموعات، فيما تعرض مبابي (20 عاما) إلى إصابة عضلية خلال مباراة الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي أمام تولوز أواخر الشهر الماضي، واضطر المدرب توماس توخيل إلى استبداله عند الدقيقة 66.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية، أن الاتجاه السائد داخل النادي بخصوص مبابي هو الابتعاد التام عن اللعب حتى مطلع الأسبوع القادم لئلا تتفاقم الإصابة، رغم أنه شارك في التدريبات هذا الأسبوع، وحصوله على الرخصة الطبية للمشاركة في المباريات.

يذكر أن سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي يسعى لإكمال سلسلة الانتصارات التي حققها محليا، ومدها إلى المسابقة القارية في مواجهة الفريق الذي رفع الكأس 3 مرات متتالية في آخر 4 أعوام.

سكاي نيوز