الأربعاء 11 سبتمبر 2019 06:24 م بتوقيت القدس المحتلة

الزهار يطالب السعودية باطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين لديها

الزهار يطالب السعودية باطلاق سراح الفلسطينيين المعتقلين لديها

رام الله الاخباري:

كشف عضو المكتب السياسي لحركة حماس، محمود الزهار، اليوم الأربعاء، عن طبيعة عمل القيادي في الحركة محمد الخضري المعتقل في المملكة العربية السعودية.

وقال الزهار إن الخضري، المُعتقل في السعودية، كان يجمع أموالا لصالح قطاع غزة والمخيمات الفلسطينية، بعلم السلطات السعودية، حيث كان يخبرهم أولا بأول بما يقوم به، مبينا أن الخضري لم يقم بأي عمل سري أو غير مشروع.

واعتبر أن اعتقال الخضري ليس له أي مُبرر، ولا يستند إلى أي قانون لا أخلاقي، ولا حتى قانون وضعي، مطالبا السعودية برفع يدها واطلاق سراح المُعتقلين الفلسطينيين في المملكة.وفقا لحديثه لدنيا الوطن.

وفي سياق آخر، شدد الزهار على أن علاقة حماس بمصر قوية، على المستويات الأمنية والاقتصادية، مؤكدا أن حماس لا تلعب بأمن أحد.

كما لفت القيادي في حماس إلى أن برنامج المقاومة حرر قطاع غزة من المستوطنين بشكل نهائي، فيما برنامج المفاوضات ساهم على تمدد إسرائيل في الضفة الغربية وضياع القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن حدث هروب نتنياهو من منصة خلال كلمة انتخابية بالأمس نتيجة صواريخ المقاومة له دلالات مهمة، وهي أن المقاومة وصلت إلى صُلب الاحتلال الإسرائيلي، واليوم وصلت إلى نتنياهو، الأمر الذي هز صورة إسرائيل.

المصدر : دنيا الوطن