الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بمداهمات ليلية بالضفة

00

رام الله الإخباري

رام الله الاخباري:

اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، 7 فلسطينيين في مداهمات بمناطق متفرقة من الضّفة الغربية.

ووفقا لجيش الاحتلال، فقد أعلن اعتقاله سبعة شبان في مداهمات بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية، مدّعيا أنّهم مطلوبون لأجهزته الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق.

وبحسب وسائل الاعلام، فإن الاحتلال اعتقل في مدينة بيت لحم، الشّاب بكر موسى قوّار عقب اقتحام منزله وتفتيشه، فيما اعتقلت ثلاثة شبان خلال مداهمات بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأوضحت أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة شرقي نابلس، واعتقلت الشقيقين محمود وأحمد أبو زيتون، والشاب ساهر مسعود دويكات من منطقة بلاطة البلد.

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال، أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، وتلقوا العلاج ميدانيا.

واقتحمت قوات الاحتلال فجرًا بلدة بير زيت شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، واعتقلت طالبين جامعيين خلال اقتحام أحد السكنات، فيما اعتقلت الطالب الجامعي أمير حزبون ويزن مغامس خلال مداهمتها لسكن ببلدة بير زيت وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بير زيت، جرى خلالها إلقاء الاحتلال للقنابل الصوتية، حيث أصيب خلال المواجهات المصور الصحفي محمد تركمان برصاصة مطاطية.


 

وفا