الأربعاء 04 سبتمبر 2019 12:29 م بتوقيت القدس المحتلة

محللون اسرائيليون عن اصابة الجندي بجراح خطيرة : "الحجر اخطر من كورنيت حزب الله "

محللون اسرائيليون عن اصابة الجندي بجراح خطيرة : "الحجر اخطر من كورنيت حزب الله "

رام الله الاخباري:

شكك محللون ومراسلون عسكريون إسرائيليون، اليوم الأربعاء، بصحة رواية الجيش حول إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة جراء لعبه بالحجارة في قاعدة عسكرية شمال

إسرائيل اليوم، معتبرين أنها رواية ضعيفة بعد أيام من عدم إصابة أي جندي إسرائيلي من صاروخ "كورنيت" الذي أطلقه حزب الله اللبناني على قاعدة "أفيميم" العسكرية شمال إسرائيل.

وعلق المراسل العسكري لهيئة البث الإسرائيلية، روعي شارون، على الحادثة بقوله: "حقيقة لا أعرف نوع هذه اللعبة!.

أما مراسل موقع واللا العبري، أمير بحبوط، فنشر تغريدة على حسابه في تويتر معقبا على الخبر بقوله: "ليس من الواضح أن عملية الخداع التي بدأها الجيش خلال التصعيد مع

حزب الله قد انتهت"، متهما الجيش بصورة غير مباشرة بتقديم معلومات مغلوطة عن خسائره في هجوم حزب الله.

من جانبه، أوضح مراسل "معاريف" العسكري تال ليف رام، أن اصابة جندي من سلاح المدفعية خلال لعبة "غبية" بين الجنود في الموقع، أمر لا يصدق، متسائلا "كيف لم يخدش صاروخ الكورنيت أي جندي إسرائيلي، وفي المقابل يصاب جندي بجروح خطير في لعبة".

يذكر أن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن عن إصابة جندي إسرائيلي صباح اليوم الأربعاء بجروح خطيرة، جراء حجر في قاعدة عسكرية تقع في الشمال، على الحدود مع لبنان.

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي كان قد نفى إصابة أي من جنوده في هجوم الكورنيت الذي نفذه حزب الله على آلية عسكرية إسرائيلية.

المصدر : رام الله الاخباري